School Readiness for Academic Year 2020-2021

التاريخ: 28/07/2020

جاهزية مدرسة فلسطين الأميركية للعام الدراسي الجديد 2020-2021

أولياء الأمور الكرام،

تحية طيبة وبعد،

نتمنى أن تصلكم رسالتنا وأنتم وعائلاتكم بأتم الصحة والعافية، شاكرين لكم اهتمامكم وتواصلكم الدائم مع إدارة المدرسة فيما يتعلق بخططها وجاهزيتها للخروج مع طلابها بنجاح من هذه الأزمة.

 

 

ونطلعكم في هذه الرسالة على تحضيرات المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد، بناء على ما جاء في خطاب وزارة التربية والتعليم، وفقا للنقاط الآتية:

  1. نؤكد على جاهزية المدرسة في استقبال جميع الطلاب والطالبات لتعليم وجاهي وموحد (نظام فترة واحدة)، ضمن معايير وزارتي الصحة والتربية والتعليم، بحيث يبدأ الدوام للعام الجديد لجميع الصفوف صباح يوم الأحد الموافق 6/9/2020.

 

  1. نؤكد على قيام المدرسة بكافة الإجراءات الصحية التي ستوصي بها وزارة الصحة وبشكل مكثف، للمحافظة على سلامة وصحة طلابها وموظفيها.

 

  1. في حال عودة المدارس إلى نظام التعلم عن بعد، فإن لدينا خطتنا التي تم تطبيقها خلال الربع الأخير من العام المنصرم، والتي نؤكد على قيام المدرسة بتطويرها من خلال عقد ورشات عمل لمعلميها وتدريبهم على استخدام برامج جديدة تساعد في رفع مستوى عملية التعلم عن بعد، وخطة التطوير هذه جاءت بناء على التغذية الراجعة من المعلمين وأولياء الأمور وكذلك نتائج الاستبانة التي أُرسلت لأولياء الأمور عبر بوابة الطالب الإلكترونية.

 

  1. يبدأ دوام طلاب الصفين (11-12) صباح يوم الأحد الموافق 9/8/2020 للتحضيرات لامتحانات الـ SAT.

 

وختاما، سيتم إرسال كل التفاصيل المتعلقة بدوام جميع طلاب المدرسة وفقا للمراحل العمرية من خلال رسائل على بوابة الطالب الإلكترونية K12NET، لذا نرجو متابعتها لمعرفة كل ما ستقوم المدرسة بتحضيره خلال الفترة القادمة وبما يتماشى مع قرارات وزارة التربية والتعليم.

 

 

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير،،

إدارة المدرسة